السعرات الحرارية قد انتهت !!! - عصر ايسان يسرايلي قد انتهى

السعرات الحرارية قد انتهت !!! - عصر ايسان يسرايلي قد انتهى
# 16
الصورة الرمزية Shay485910
Shay485910 على طريق مميز shay485910 shay485910 غير متواجد حاليا
فكس المتميز
لول العمر غرانوت يحصل رئيس ضيق يتذكر ما أنا أقول لك هذا الصفر وكل مجموعة من Isralkki Hshifols سيتوجه قوي جدا موسى أخي لقد كنت على حق طوال الوقت محظوظا أن ذهبت إلى جلسات المشورة التي كتبها مخادع العمر، مشعوذ وعدم معايرة ابتزاز الناس ليلا ونهارا يجعل مجرد شباك التذاكر على واحد واحد أن يزعجني! يالا شركة الجميع يذهب إلى رياضة فارم أرخص الأسعار في الالتزام تذكر ما أقول لك!

أقول هذا لأنني رأيت عمره أكثر من مرة في محاولة لابتزاز شخص وتحويلها إلى جلسات المشورة أو التدريب الشخصي مع زميل الياقوت متعجرف، جاء الرجل للاستفسار عن المنتجات وجيل دفع مباشرة بينه وبين جلسة الاستشارة فقط مثير للاشمئزاز بالإضافة إلى الصفر حاول أن يضغط أيضا وقال لي أنه من الآن فصاعدا، إذا اشتريت شيئا في النادي الرياضي أو في متجر متنافس للتحدث معه وجعل نفس السعر بالنسبة لي، من أنت؟ وسوف أسألك أين لشراء ولماذا؟ تماما كما يكلف الرسول شيكل (25) والمنتج في حد ذاته يكلف 25 الأسهل أن نقول انني أنقذت حتى الآن 50 شيكل، وأعتقد أنا المشتري العادي فقدت بضع مئات من الدولارات كوب Amamamamamamk أنا لن اسكت عن ذلك، وأعدكم !!!!!!!!!

هل تفهم لماذا إسرائيل تغش؟ لا تشتري أكثر في حياتك

بالإضافة إلى هذا العمر لا يوجد مثل هذه الشهادة أن كل التغذية يجب أن يكون والآن سيتم إبطال وسوف يكون مضحكا جدا أن أفعل! جمعية يالا بلاغان!

من https://www.fxp.co.il/showthread.php؟t=1840084&page=2

תגובות

רשומות פופולריות