التغذية الكيميائية

هناك تصريح من وزارة الصحة مع غال سالمان، المستورد للخيار ... سمحت سمحت استيراد البضائع في الاستيراد التجاري دون موافقة وزارة الصحة، وقبل قضية ريميديا، كان كافيا لإثبات الموافقة، وأنها سوف تجلب البضاعة إلى إسرائيل. في بعض الأحيان يستغرق الأمر بضعة أسابيع حتى يتم الإفراج عنه باستثناء التأكيد نفسه ...

גל זלצמן היבואן של צמפיון

التغذية الكيميائية
02 مارس 2018
بطل التغذية مسحوق البروتين - جودة عالية مسحوق بروتين مصل اللبن - مكتوبة.
مزيج من مسحوق بروتين مصل اللبن في التبادل الأيوني، والغدد رقيقة.
استطلاع رأي حول الشركة ...

في متجر بودي هد (الملك جورج 45، تل أبيب)، هناك بائع عضلي جدا يدعي أنه السيد إسرائيل (حقا رجل مثير للإعجاب)، الذي يدعي أن جودة المنتج سيئة للغاية ولا ينصح على الإطلاق.

وفقا لمسح من مخازن سلسلة إسرائيل المخضرم، وفرع في ديزنغوف (تل أبيب) يوصي ببروتينات التغذية بطل و غينارس، في حين أنه في فروع أخرى أنها لا توصي غيرها من مساحيق المؤيدة للجسم.

الموقع: cffa.co.il لا توجد توصية للبروتينات بطل. هم على الأرجح أقل جودة مقارنة مع غيرها من المنتجات.

وفقا لمايك، مشرف الموقع من lbs.co.il، فمن غير المستحسن أن تستهلك مساحيق البروتين أساسا من بطل التغذية، على النقيض من كلمات فريدي نفاء.

أيضا في: ranimass.com متجر رينيماس (بوروخوف 18 بيتاش تكفا) نحن لا ننصح بروتينات بطل التغذية ...

لذلك لا ينصح النسب المئوية في مسح البروتين التغذية بطل!

هنا بعض المعلومات من سلسلة حول المنتج:
تشامبيون وي مسحوق البروتين. مسحوق بروتين الجبن بطل يحتوي على 100٪ عالية الجودة مسحوق بروتين مصل اللبن. مزيج من مسحوق بروتين مصل اللبن في التبادل الأيوني، والزجاج رقيقة ومصل اللبن الهالة يعطي البروتين قيمة بيولوجية عالية وامتصاص القصوى في الجسم من المتدرب، من أجل أن يؤدي إلى توازن إيجابي والسماح لزيادة كتلة العضلات والاحتفاظ بها.
و بروتين وي بروتين من بطل غنية في الأحماض الأمينية التي هي حيوية للرياضيين بكا لتحسين الأداء وتعظيم كتلة العضلات مع الحفاظ على الأداء على المدى الطويل دون أي خوف حقيقي من الأضرار التي لحقت كتلة العضلات الموجودة.
مسحوق بروتين الجبن بطل غني في بامبيداتس الجلوتامين لزيادة كتلة العضلات، والسماح أفضل الانتعاش وحماية الجهاز المناعي من مخاطر التدريب، التي تحتوي على 6 غرامات من الجلوتامين لكل خدمة. بروتين بودر يتم إنتاج وتنقية مياه الجبن في عمليات الإنتاج المتقدمة، والتي تعطي القلب مستوى عال بشكل خاص من الالتصاق، وسرعة الامتصاص الأمثل وحمض أميني غنية وفريدة من نوعها. بيور وي بروتين هي واحدة من أكثر أنواع ممتازة من مسحوق البروتين، بما في ذلك الموز، موزينو، الفانيليا، الفراولة، والفواكه الاستوائية. بالإضافة إلى نسيج الضوء وسرعة حله في الماء والحليب. جيل جرانوت هو الغشاش

תגובות

רשומות פופולריות